آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

القبض على متاجر بـ ’’الدولار الليبي’’ في الموصل

سياسة | 15-09-2020, 12:18 |

+A -A

بغداد اليوم-نينوى

أعلنت وكالة الاستخبارات، اليوم الثلاثاء (15 أيلول 2020)، إلقاء القبض على متهم يتاجر بالعملة المجمدة "الدولار الليبي" في مدينة الموصل بمحافظة نينوى.

وذكرت الوكالة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "بعملية استخبارية مشتركة بين مديريتي استخبارات الجريمة المنظمة في الانبار و نينوى، أسفرت عن إلقاء القبض على أحد المتهمين الذي يقوم بالمتاجرة بالعملة المجمدة من قبل البنك الأمريكي (الدولار الليبي) على مواقع التواصل الاجتماعي".

وأضاف البيان، أنه "بعد استحصال الموافقات القضائية تم نصب كمين محكم له في إحدى صيرفات مدينة الموصل، والقبض عليه بالجرم المشهود، وبحوزته شهادة جنسية مزورة يستخدمها لاستلام المبالغ المحولة".

وأشار البيان إلى أن المتهم "ومن خلال التحقيقات الأولية معه اعترف بتنفيذ الأسلوب الإجرامي المذكور أعلاه"، لافتاً إلى "تدوين أقواله وإحالته إلى الجهات المختصة".