آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

مبابي يوافق على انتقاله لريال مدريد.. بـ 5 أسرار خطيرة

رياضة | 15-09-2020, 09:25 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

يبدو أن هناك 5 أسرار خطيرة، قد تدفع بحسب صحيفة آس الإسبانية، النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى الرحيل عن صفوف نادي باريس سان جيرمان، نحو ريال مدريد.

ومبابي البالغ من العمر 21 عامًا، أبلغ إدارة نادي العاصمة الفرنسية باريس، بأنه يود مغادرة ملعب حديقة الأمراء، الصيف القادم، من أجل خوض تجربة احترافية جديدة، مما يعني انضمامه إلى ريال مدريد، خاصة أن النادي الإسباني مهتم بشدة، بالحصول على خدماته، بحسب تصريحات الرئيس فلورنتينو بيريز.

ولماذا يتعين على مبابي، الموافقة على عرض ريال مدريد، هذا ما سعت "آس" إلى توضيحه.

إعجابه بزيدان: يمتلك مبابي، صورًا للمدير الفني زين الدين زيدان في غرفته، حين كان لاعبًا بين صفوف منتخب الديوك الفرنسية.

دوري أبطال أوروبا: وصل مبابي إلى نصف نهائي المسابقة الأوروبية في مرة واحدة، كما تأهل إلى المباراة النهائية الموسم الماضي، لكن انتقاله إلى النادي المدريدي، يزيد من فرصة حصوله على اللقب. الكرة الذهبية: يمتلك الريال قوى إعلامية خطيرة، يمكن أن تسوق مبابي أمام العالم بأكمله، كما أن العديد من نجوم الفريق السابقين، نجحوا في الحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم.

بيرنابيو جديد: قد يجعل ملعب سانتياجو برنابيو الجديد، مبابي، للموافقة على إتمام الصفقة، حيث سيكون الملعب الأكثر إثارة في العالم.

منزل جديد: فاران، بنزيما، ميندي، وربما أوباميكانو أو كامافينجا أو الإثنين معًا، بالإضافة إلى زيدان، كل هؤلاء الفرنسيون، من شأنهم مساعدة مبابي على التأقلم في منزله الجديد.