آخر الأخبار
ميسي الأردن على رادار ليفربول لخلافة محمد صلاح البرلمان يكشف موعد التقييم الأول للمحافظين ويحدد الجهة المسؤولة عن الإقالة العراق يصدر أكثر من 99 مليون برميل للنفط خلال شباط الماضي دون تداخل جراحي.. فريق طبي ينقذ شابة من "العمى" نتيجة العدسات اللاصقة ببغداد الاستخبارات تحكم قبضتها على عصابة تتاجر بالقطع الأثرية في ديالى

ادارة نادي الشرطة تكرم فريقها الكروي رغم الخسارة من الاهلي السعودي

رياضة | 14-09-2020, 22:23 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

مني فريق نادي الشرطة بكرة القدم اليوم الاثنين (14 أيلول 2020)، بخسارة أقل ما يقال عنها بأنها غير مستحقة امام فريق نادي الاهلي السعودي بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جرت على استاد خليفة الدولي في اطار استكمال مباريات المجموعة الاولى لدوري الابطال.

كتيبة شهد نالت الاستحسان داخليا وخارجيا نظرا للمستوى المتميز الذي قدمته في شوطي المباراة، وكانت الاقرب دائما الى التسجيل لولا عبوس الحظ.

من جهتها، قررت الهيئة الادارية للنادي تكريم الفريق برغم الخسارة، مما سيعطي دافعا معنويا مهما لتعويض خسارة اليوم في المباراتين المقبلتين.

من جهته، اكد المدير الفني للفريق، عبد الغني شهد بعد المباراة انه:" راضٍ تماما عما قدمه اللاعبون في مباراة اليوم، وان الفريق ادى مباراة تكتيكية على مستوى عال برغم جودة الفريق المنافس"، مبينا: ان :" الطرد الذي حصل عليه اللاعب علاء مهاوي وضعنا في مواجهات خططية وبدنية جديدة ".

واوضح ان:" الطرد كان مؤلما، خاصة ان اللاعب يعد من عناصر الخبرة، ولديه عدد من المباريات مع المنتخب الوطني، وان اللاعبين تفوقوا على انفسهم رغم الطرد المبكر".

واشار شهد الى ان:" الفرصة ما زالت مواتية، وسيكون لنا رأس آخر في مباراة يوم الخميس المقبل، وان جدول المباريات لا يشكل عبئا كبيرا على اللاعبين لأسباب كثيرة، أهمها صغر سن اللاعبين، فضلا على مهارة الجهازين الطبي واللياقي في موضوع الاستشفاء".

وافاد ان:" الاطمئنان الفني ارتفع كثيرا لديّ، لاسيما ان الفريق يخوض المباراة الرسمية الاولى له بعد ستة أشهر من الانقطاع بسبب جائحة كورونا".

وكان الشرطة العراقي قد خسر اللقاء وهو الافضل في المجريات، رغم طرد لاعبه علاء مهاوي بنهاية الشوط الاول، ولعب شوطا كاملا بنقص عددي.