آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

برشلونة يهدد سواريز "بالمدرجات" إذا أصر على البقاء !

رياضة | 14-09-2020, 13:09 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

تتوتر العلاقة بين برشلونة ومهاجم لويس سواريز في الأيام الأخيرة، بعد رغبة المدرب رونالد كومان في الاستغناء عن خدماته.

ويريد النادي الكتالوني التوصل لصيغة من أجل فسخ عقد النجم الأوروجوياني، لكن الأخير يرغب في الحصول على راتب عام من عقده، للرحيل.

وتفاوض يوفنتوس مع سواريز في الأسابيع الأخيرة، لكن المفاوضات توقفت في الفترة الماضية، لحين حل مشكلته مع برشلونة، وأيضا حصول اللاعب على الجنسية الإيطالية.

ويتدرب سواريز بعيدا عن الفريق الأول لبرشلونة، بعدما جمده كومان نهائيا، واستبعده من المباراة الودية أمام ناستيك تاراجونا يوم السبت الماضي.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن:" سواريز سيكون سعيدا بالبقاء في برشلونة بنهاية المطاف، لكنه حصل على تهديدات من النادي بإمكانية جلوسه في المدرجات طيلة الموسم".

وتشبه حالة سواريز، ما يحدث في ريال مدريد، بسبب تمسك جاريث بيل بالبقاء، لكن النادي الملكي لم يقم بإبعاده عن الفريق الأول في النهاية.

ويفكر النجم الأوروجوياني في البقاء في إسبانيا، بحالة تسوية أمور رحيله عن برشلونة، من بوابة أتلتيكو مدريد، خاصة أنه يحصل على اهتمام المدرب دييجو سيميوني.