آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

بينها الشرطة العراقي والاهلي.. 3 مواجهات تعلن عودة دوري أبطال آسيا اليوم

رياضة | 14-09-2020, 11:05 |

+A -A

بغداد اليوم/ بغداد

يعود دوري أبطال آسيا بكرة القدم اليوم الاثنين،( 14 أيلول 2020) الى الواجهة بنظام التجمع في الدوحة القطرية، بعد توقف بسبب أحداث فيروس كورونا.

ويحتضن استاد خليفة الدولي مباراة الشرطة العراقي والأهلي السعودي، الساعة السادسة مساء لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا، ويحتل الأهلي صدارة المجموعة.

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت تعادل الشرطة مع الاستقلال الإيراني 1-1 والوحدة الإماراتي مع الأهلي 1-1، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الأهلي على الاستقلال 2-1 والوحدة على الشرطة 1-0.

وفي وقت سابق، وقبل مباراة الأهلي والشرطة، تم تقديم طلب للاتحاد الآسيوي لكرة القدم من أجل استبدال اللاعب البوسني ألفيس ساريتش المُصاب بقطع في الرباط الصليبي بلاعب آخر في قائمة الأهلي المشاركة آسيويًا.

ويستضيف اليوم ايضا استاد الجنوب بداية من الساعة التاسعة مساء مواجهة قوية تجمع بين الهلال السعودي ونظيره باختاكور الأوزباكي لحساب الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا، ولحساب نفس المجموعة يواجه شباب الأهلي الاماراتي فريق شهر خودرو الايراني على استاد الجنوب أيضا، وذلك في الساعة السادسة مساء، ولا تقبل القسمة على اثنين بعد أن خسر الفريقان في أول جولتين.