آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

كرة الطلبة تعلن عن موعد الاعداد للموسم الكروي الجديد

رياضة | 14-09-2020, 09:50 |

+A -A

بغداد اليوم/ بغداد

عقدت الهيئة الادارية لنادي الطلبة اجتماعاً موسعاً مع الكادر التدريبي لفريق الكرة الاول والذي يقوده المدرب احمد خلف.

وذكرت الادارة في بيان تلقته ( بغداد اليوم) ان:" الاجتماع ناقش امور عدة منها المنهاج التدريبي التحضيري للموسم الجديد اضافة الى طموحات الكادر بتحقيق نتائج تليق بأسم النادي الذي يمثلوه، كما ابدت  دعمها الكامل لكل خطوات الكادر المشرف على الفريق الكروي من حيث توفير البيئة التدريبية من ملعب ومستلزمات تدريب واحتياجات اللاعبين والكادر التدريبي والاداري وجميع المتطلبات المادية والمعنوية".

واضافت،إن:" المدرب عبر عن امتنانه لكل ما تقدمت به ادارة النادي وبين بأنه يسعى لتحقيق شيء هذا الموسم يليق بأسم الانيق وجماهيره ويثبت جدارته في قيادة الفريق عبر النتائج الايجابية التي يسعى لتحقيقها".

واعلن مدرب الفريق ان التدريبات الفعلية وتجمع اللاعبين سيكون اعتباراً من السبت المقبل المصادف 19 ايلول على ملعب البرج في جامعة بغداد .