آخر الأخبار
السوداني في واشنطن وأردوغان ببغداد.. تعليق من البرلمان عن تزامن الزيارتين: مخطط لهما - عاجل وزير العمل يوضح مبادرات هيئة ذوي الإعاقة ويؤكد: قمنا بثورة في عملها اندلاع حريق ضمن مقربات مستشفى آزادي التعليمي في كركوك دعوات لاستغلال زيارة أردوغان إلى العراق.. ومختص يوجه رسالة للحكومة - عاجل راصد الزلازل الهولندي يهاجم غيتس وهارفرد: فكرة حجب ضوء الشمس سيتسبب بكوارث وأمراض

بسبب كورونا.. الاتحاد الألماني يخفض مكافآت الأندية في مسابقة الكأس

رياضة | 13-09-2020, 19:50 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الأحد، تخفيض مكافآت الأندية في الدور الأول من كأس ألمانيا بنسبة 20% مقارنة بالنسخة الماضية، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وذكر الاتحاد، في تقرير نشرته مجلة "كيكر" أنَّ:" الأندية الـ 64 المشاركة في الدور الأول ستحصل على 137 ألف يورو لكلّ منها، مقارنة بـ 175 ألفًا و 500 يورو في العام الماضي.

وأشار التقرير إلى أنَّ:" كلّ الأندية بداية من دوري الدرجة الثالثة، ستتقاضى 30 ألف يورو، لتنفيذ البروتوكول الصحي الصارم والإلزامي".

ولم يتم الكشف بعد عمّا إذا كانت الأندية ستحصل على مكافآت مالية أقل في الأدوار التالية من مسابقة الكأس، حيث إنّه في السابق كانت المكافأة تتزايد مع تجاوز كل دور من أدوار المسابقة على حدة.