آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

8 غيابات مهمة عن تدريبات ريال مدريد اليوم

رياضة | 13-09-2020, 19:46 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

واصل ريال مدريد تدريباته من أجل التحضير للموسم الجديد 2020-2021، والذي سينطلق بالنسبة للفريق يوم الأحد القادم عبر مباراة ريال سوسيداد التي ستقام على ملعب الأنويتا لحساب الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني.

وخاض ريال مدريد الحصة التدريبية الأخيرة له هذا الأسبوع، وشهدت التدريبات الجماعية غياب 8 لاعبين لأسباب مختلفة، حيث تدرب إيسكو وسيرجيو ريجيلون على العشب لبعض الوقت، ثم أكملا التمرين في صالة الألعاب الرياضية.

بينما واصل 6 لاعبين التعافي من الإصابة وتدربوا في صالة الألعاب الرياضية فقط، وهم إدين هازارد، لوكا يوفيتش، جاريث بيل، ماريانو دياز، ماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز.

وبحسب موقع ديفنسا سنترال الإسباني:" انقسمت تدريبات ريال مدريد إلى قسمين، الأول يهتم بالجانب البدني وتضمن تمارين الضغط والإطالة، بينما شهد القسم الثاني تدرب اللاعبين مع الكرة ".

وأضاف التقرير أن:" الحصة انتهت بمباراة تدريبية على أرض مصغرة، والتي شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء الأسماء التي استعرضناها سابقاً ".