آخر الأخبار
حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

شهد: جاهزون للقاء الاهلي السعودي.. وهذه هي مشاكل الفريق

رياضة | 13-09-2020, 12:43 |

+A -A

بغداد اليوم/ بغداد

أكد مدرب فريق الشرطة العراقي بكرة القدم اليوم الاحد (13 أيلول 2020)،أن فريقه جاهز لمباراة الاهلي السعودي، يوم غد الاثنين بعد إستئناف فرق المجموعة الاولى بدوري ابطال آسيا في الدوحة والتي تضم ايضا استقلال طهران مع انسحاب الوحدة الاماراتي بسبب تزايد الاصابات بين صفوفه وعدم السفر الى قطر.

وقال شهد في المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل لقاء الغد امام الاهلي السعودي: "فريقنا جاهز للقاء رغم أن فترة الاعداد للبطولة لم تكن كافية بسبب توقف الدوري العراقي، واذا ما اردنا التاهل عن المجموعة علينا الفوز في لقاء الغد".

واضاف، إن: "المحترف النيجيري اوسوغانا، لم يتم تسجيله مع الفريق في البطولة، ومحمد قاسم يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، وسنعمل رغم الظروف الراهنة على تحقيق أهدافنا واستثمار كل مالدينا من امكانيات للمنافسة على التأهل".

وبين: "صحيح أننا لم نفز في مشاركاتنا السابقة في البطولة، لكن كرة القدم لا تعترف بالتاريخ، وكل النتائج واردة، نركز على المباريات القادمة وهدفنا حصد النقاط والتأهل إلى دور الـ16".

وتنتظر الشرطة العراقي مباراة مهمة امام الاهلي السعودي يوم غد الاثنين عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت بغداد المحلي على ملعب خليفة الدولي بعد إستئناف منافسات دوري ابطال آسيا في الدوحة وبنظام التجمع.