آخر الأخبار
سائق يضحي بعجلته لإنقاذ طفل في فلكة الفرسان وسط الرمادي الولايات المتحدة تعلن تدمير زورق وطائرة مسيرين في منطقة سيطرة "أنصار الله" القاضي حنون: وفينا بالتزاماتنا بمكافحة الفساد وعلى الأطراف الأخرى الاستجابة لطلبات الاسترداد خطيب الكوفة يكشف سبب المطالبة بجعل عيد الغدير عطلة رسمية نقل مدافع "صدام حسين" إلى أوكرانيا عن طريق بريطانيا

الحشد الشعبي يطلق عملية أمنية غرب الأنبار

أمن | 13-09-2020, 10:01 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت قيادة عمليات الحشد الشعبي لقاطع محافظة الانبار، اليوم الاحد، انطلاق عملية عسكرية بعدد من مناطق المحافظة.

وذكرت القيادة في بيان "انطلقت فجر اليوم باسم (الفتح المبين)، لمداهمة وتفتيش عدد من الاهداف المنتخبة المهمة، على صعيد امن محافظة الانبار".

وقال قائد العمليات الانبار للحشد، قاسم مصلح إن “عملية الفتح المبين، انطلقت بـ(8) محاور رئيسة واشتركت فيها (5) ألوية من الحشد الشعبي: ( 13-17-18-19-37)، اضافة للمديريات الساندة في هيأة الحشد الشعبي”.

واضاف مصلح، أن “هدف العملية عدد من الاهداف والتي بحسب التقارير الاستخبارية يتواجد فيها عدد من الخلايا النشطة، والتي نفذت عدد من العمليات في الايام السابقة في محافظة الانبار”.

واشار قائد العمليات الى ان “العملية مدعومة جوياً من قبل طيران الجيش، وتعد العملية مهمة ومباغتة للعدو وستحقق الاهداف المرسومة وفق المعطيات التي تصل الينا من مصادرنا’’، وفقا للبيان ذاته.