آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

بالفيديو.. مدرب عراقي يبعث رسالة إطمئنان للجمهور بعد تداول خبر وفاته بكورونا

رياضة | 13-09-2020, 10:34 |

+A -A

بغداد اليوم/ خاص

تداولت شبكات التواصل الاجتماعي ومواقع رياضية عدة، وفاة مدرب الطلبة السابق والمنتخبات الوطنية بكرة القدم ثائر احمد، فيما نفى عضو المكتب الاعلامي لنادي الطلبة احمد حطاب التميمي هذه الانباء.

وقال التميمي في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن : "الانباء التي تسارعت امس السبت واكدت وفاة المدرب ثائر احمد (ابو العقل)، كانت مغرضة وان المدرب بصحة جيدة وتعافى تماما من الفيروس وتجاوز المحنة التي مرت به لايام طويلة".

المدرب نفسه بعث برسالة إطمئنان ، الى الجمهور الكروي وخص بذلك جمهور الطلبة.

وقال احمد في مقطع فيديو :" السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. تحياتي وقبلاتي الى الجماهير الطلابية الوفية.. الطلاب في القلب ومع الانفاس.. تحياتي الى الجمهور الرياضي الطيب الكريم.. الشعب المحب للرياضة والسلام.. المحب لنجومه.. تحياتي للجميع.. تمنياتي للجميع بالموفيقة..اشكر الجميع ولكل من سأل عني ووكاب مسيرتي..وانا مدان لكم بحياتي".

واضاف:" انا حاليا بصحة جيدة وتشافيت من فيروس كورونا.. تحياتي وقبلاتي للجميع ياطيبين".

يشار الى ان ثائر احمد مدرب عراقي بكُرة قدم، تم اختياره أكثر مِن مرّة أفضل مُدرب بالعراق، درب "الطلبة"، "أربيل" ونادي "بغداد"، وحصل مع "الطلبة" على لقب الدوري لموسم 2002/2001،وبطولة كأس العراق في الموسم ذاته، وكأس المثابرة لموسم 2002-2003، وكأس العراق أيضاً، ومع اربيل سطر القابا، أشرف على مُنتخب رديف العراق وخاض مُباراة ضد مُنتخب سوريا الأول في سوريا وحقق الفوز بهدفين لهدف، وشارك مع المُنتخب ببُطولة التضامن الإسلامي بالسعودية، قاد "بغداد" لتحقيق نتائج جيّدة ومراكز مهمة في الدوري العراقي، وترك تدريب الفريق حسب وصفه بمؤامرة في الموسم 2014-2015 ليحل مُساعده أحمد خلف بديلاً عنه، مُدرب مستمر بقيادة الفرق و قد درب نادي نفط الوسط موسم 2015-2016.