آخر الأخبار
حكومة سنجار ممتعضة من تخصيصاتها المالية: لا توازي حجم الدمار ما مكاسب زيارة طهران؟.. تفاصيل جديدة عن لقاء هنية وخامنئي مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق)

’’صارع الموت’’.. مساعده يروي تفاصيل ’’الليلة السوداء’’ لناظم شاكر

رياضة | 11-09-2020, 12:03 |

+A -A

بغداد اليوم- خاص

كشف فاروق عبد جاسم المساعد السابق لناظم شاكر اليوم الجمعة ( 11 أيلول 2020) عن ’’الليلة السوداء’’ للمدرب العراقي عندما نازع الموت وعاد لوضعه الطبيعي بعد منتصف الليلة الماضية.

وقال عبد جاسم في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "جميع من كان قرب الكابتن ناظم شاكر أيقن بأنها الليلة الاخيرة له، لكن الله لطف بحاله وحال عائلته وعاد الى وعيه ووضعه الطبيعي وبدأ يميز من حوله وأول اجراء قام به هو احتضان نجله فهد".

واضاف: "كانت للطبيب المعالج لناظم شاكر عدة حلول من بينها مد (صوندة) الى الرئتين وإفراغ المتراكمات في الرئة لكن هذا الحل قد يؤدي الى الوفاة في حالة سحبها، أو الابقاء على جهاز الاوكسجين، فتم اختيار الحل الثاني ، وبتمام الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليلة الماضية عاد الكابتن الى وعيه بعد فقده لفترة طويلة".

وكان ناظم شاكر قد أصيب بفيروس كورونا ويعالج حاليا بإحدى مستشفيات اربيل.