آخر الأخبار
على الازدحامات أو خزينة الدولة.. مختص يستعرض الأثر المتوقع لرفع أسعار البنزين السوداني يترأس الجلسة الثانية للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات غير المنتظمة بإقليم العمل تعلن تمديد فترة استقبال المقترضين لترويج معاملاتهم إلى 6 اشهر منح حصانة للنائب.. تعليق برلماني على تعديل "قانون العقوبات" - عاجل مبابي يطيح بمسؤول بارز في باريس

مسحة كورونا تعرقل دخول وفد الشرطة الكروي إلى بغداد بعد ختام معسكر مصر

رياضة | 10-09-2020, 13:46 |

+A -A

بغداد اليوم/ خاص

أعلن مدير إعلام نادي الشرطة حسين الخرساني، الخميس ( 10 أيلول 2020)، إختتام معسكر الفريق الكروي بالنادي في مصر ومغادرة الفريق العاصمة المصرية عصر اليوم متوجها الى بغداد قبل السفر للدوحة القطرية والمشاركة بدوري ابطال آسيا.

وقال الخرساني في حديث لـ ( بغداد اليوم)،إن "وفد الشرطة الكروي سيصل عصر اليوم الخميس الى مطار بغداد الدولي بعد إختتام معسكره في مصر واجراء ثلاث مباريات ودية فاز في إثنين وتعادل في واحدة".

واضاف أنه "يتوجب على الوفد اجراء مسحة كورونا في حالة دخوله العاصمة العراقية بغداد، لذا فأن الاتفاق جرى على ان يبقى الوفد في المطار حتى المساء وسيلتقيه وفد من ادارة النادي بصالة الاستقبال بعدها يغادر الى العاصمة القطرية الدوحة مساء اليوم ايضا، وسيعتمد على المسحة المصرية عند دخوله الاراضي القطرية".

يشار الى ان فريق الشرطة تنتظره مباراة مهمة امام الاهلي السعودي الاثنين المقبل ضمن منافسات دوري ابطال آسيا (المجموعة الاولى) والتي تضم ايضا الوحدة الاماراتي واستقلال طهران.