آخر الأخبار
الحكم على ملك العملات المشفرة بانكمان بالسجن 25 عاما "أرقام مهمة".. المالية النيابية: نأمل وصول جداول الموازنة الى البرلمان قبل العيد عبر "بغداد اليوم".. الحكومة تحدد شرطًا ومدة لإعادة النظر بأسعار البنزين مجددًا بينهم يونس محمود.. عقوبات وغرامات آسيوية على لاعبين وإداريين عراقيين حراكان متضادان.. قوى تريد برلمانًا "بلا رئيس" وأخرى ستعدل النظام الداخلي

توقف معاملات المرور في الغزالية والمديرية العامة توضح السبب

سياسة | 10-09-2020, 12:28 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

يشهد موقع مديرية المرور في منطقة الغزالية ببغداد، لليوم الثالث على التوالي، زخماً في اعداد المراجعين بسبب توقف العمل جراء عطل اصاب النظام الالكتروني.

وقال مصدر، في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان "عدداً كبيراً من المواطنين تجمعوا في موقع المرور بمنطقة الغزالية، جراء عطل في النظام الالكتروني".

من جانبها، أوضحت مديرية المرور العامة، سبب حصول الزخم الذي حدث في موقع الغزالية لليوم الثالث على التوالي.

وقال مدير العلاقات والإعلام للمرور العميد حيدر كريم في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "الاعطال والتوقفات في المرور التي تحصل هي خارجة عن ارادة مديرية المرور العامة"، مؤكدا ان "الاجراءات متابعة من قبل مدير المرور العام ومدير الشؤون الفنية".

وأضاف، ان "العطل الذي أصاب النظام البرمجي، قد يكون فنياً، بسبب الشركة المسؤولة عنه، أو بسبب وزارة الاتصالات"، لافتاً إلى أن "المدير العام اوعز بالبقاء لساعات متاخرة واكمال معاملات المواطنين".

وأشار مدير العلاقات والإعلام، أن "المديرية ستعمل على تصليح العطل وسيتم انجاز جميع معاملات المواطنين، وتقليل الزخم الحاصل في موقع الغزالية".