آخر الأخبار
بطاقة 600 ألف برميل يومياً.. دفعة قوية لانتاج البنزين المحلي في العراق لجنة التحقيق في شبهات فساد الموانئ العراقية تكشف عن محاولات لعرقلة عملها 5.6 بالمئة من سكان العراق.. العمل تعلن عدد المشمولين برواتب الرعاية نائب حول "عقدة ديالى": عدم احترام التواقيع ستقود الاطار الى وضع صعب المغرب: اقتحام مستوطنين متطرفين للمسجد الأقصى عمل استفزازي ينتهك حرمته

توقف معاملات المرور في الغزالية والمديرية العامة توضح السبب

سياسة | 10-09-2020, 12:28 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

يشهد موقع مديرية المرور في منطقة الغزالية ببغداد، لليوم الثالث على التوالي، زخماً في اعداد المراجعين بسبب توقف العمل جراء عطل اصاب النظام الالكتروني.

وقال مصدر، في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان "عدداً كبيراً من المواطنين تجمعوا في موقع المرور بمنطقة الغزالية، جراء عطل في النظام الالكتروني".

من جانبها، أوضحت مديرية المرور العامة، سبب حصول الزخم الذي حدث في موقع الغزالية لليوم الثالث على التوالي.

وقال مدير العلاقات والإعلام للمرور العميد حيدر كريم في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "الاعطال والتوقفات في المرور التي تحصل هي خارجة عن ارادة مديرية المرور العامة"، مؤكدا ان "الاجراءات متابعة من قبل مدير المرور العام ومدير الشؤون الفنية".

وأضاف، ان "العطل الذي أصاب النظام البرمجي، قد يكون فنياً، بسبب الشركة المسؤولة عنه، أو بسبب وزارة الاتصالات"، لافتاً إلى أن "المدير العام اوعز بالبقاء لساعات متاخرة واكمال معاملات المواطنين".

وأشار مدير العلاقات والإعلام، أن "المديرية ستعمل على تصليح العطل وسيتم انجاز جميع معاملات المواطنين، وتقليل الزخم الحاصل في موقع الغزالية".