آخر الأخبار
الدفاع والاعلامية "تبرئان نفسيهما" من حادثة "فاشينستا القاعدة الجوية".. أين توجيه السوداني؟ الحكيم يتأمل "سنّة حسنة" من عشائر ميسان بعد حادثة اليوم.. مرور السليمانية تمنع حركة الشاحنات أيام الجمعة هجوم صاروخي يطال حقلا غازيا في السليمانية عام ونصف على "الجهد الخدمي".. والتظاهرات "الخدمية" مستمرة في العراق!-عاجل

بالصور.. قاذفات وقنابل يدوية في اليوم الثالث من عمليات نزع السلاح في ميسان

أمن | 9-09-2020, 09:33 |

+A -A

بغداد اليوم-ميسان

أعلنت قيادة فرقة الرد السريع في محافظة ميسان، اليوم الأربعاء، نتائج اليوم الثالث من عمليات فرض القانون ونزع السلاح في محافظة ميسان.

وذكرت القيادة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "لليوم الثالث على التوالي ضمن عمليات نزع السلاح وفرض هيبة الدولة، ابطال فرقة الرد السريع يعثرون على عدد من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة واعتقال ثلاثة مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة في قضاء الكحلاء في محافظة ميسان".

وأفادت خلية الإعلام الأمني، أمس الثلاثاء (08 أيلول 2020)، بالعثور على "احادية" خلال عمليات التفتيش عن السلاح في محافظة ميسان.

وقالت الخلية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "القوات الأمنية في محافظة ميسان وخلال الواجب الذي نفذته لتعزيز الأمن والاستقرار والقاء القبض على المطلوبين وضبط الأسلحة غير المرخصة، تمكنت من العثور على رشاشة ثقيلة احادية 12,7 ملم ورشاشة متوسطة نوع  BKC وبندقية وعجلة لاتحمل مستمسكات رسمية في ناحية العزير".

وأشارت إلى أنها "اتخذت الاجراءات القانونية وفقاً للسياقات".