آخر الأخبار
دورتموند يهزم باريس والحسم في حديقة الأمراء العيساوي متمسك بترشيحه لرئاسة البرلمان ويتحدث عن "ضغوط ومغريات" سوء الاحوال الجوية يعطّل الدوام بإحدى المحافظات غدا خلال اسبوعين فقط.. السوداني ينتظر خطة عمل من الوزارات المعنية بالاتفاق مع تركيا التوافق أصبح بعيدًا.. كركوك امام خيارين "قاسيين" لحل معضلة الحكومة المحلية-عاجل

الحشد الشعبي يفكك 4 شبكات للجريمة المنظمة في ديالى

أمن | 24-08-2020, 11:54 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

أعلن الناطق الإعلامي باسم محور محافظة ديالى في الحشد الشعبي، صادق الحسيني، الاثنين (24 آب 2020)، عن تفكيك 4 شبكات للجريمة المنظمة في المحافظة.

وقال الحسيني في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "استخبارات الحشد الشعبي وبالتنسيق والتعاون مع استخبارات ومكافحة الإرهاب في محافظة ديالى، نجحت من خلال سلسلة عمليات نوعية ومباغتة من الاطاحة بـ 4 شبكات للجريمة المنظمة تمارس انشطتها الاجرامية في مدن عدة بالمحافظة ومنها بعقوبة خلال الأسابيع الماضية".

واضاف، أن "عمليات الاعتقال جرت عبر كمائن محكمة ومداهمات محددة الاهداف"، مبيناً أن "هذه العمليات تأتي في إطار دعم جهود تعزيز الامن والاستقرار بالمحافظة".

وكانت العديد من شبكات الجريمة المنظمة في محافظة ديالى، تم تفكيكها واعتقال افرادها من خلال جهود امنية مشتركة من مختلف التشكيلات ومنها الحشد خلال الاشهر الماضية.