آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

ضبط أكثر من نصف طن مخدرات وسط العاصمة طهران

عربي ودولي | 22-08-2020, 15:04 |

+A -A

بغداد اليوم – متابعة 
أعلن مساعد قائد شرطة محافظة اصفهان، العقيد محمد رضا هاشمي فر، اليوم السبت، القبض على 5 مهربين إثناء عملية نقل 100 كيلو غرام من مادة الحشيش، و454 كيلو غراما من الافيون، في الطريق بين اصفهان وطهران. 
وقال هاشمي فر، في تصريح صحفي، تابعته (بغداد اليوم)، إن "كوادر شرطة مكافحة المخدرات في محافظة اصفهان تم إبلاغهم عن اعتزام عدد من المهربين نقل شحنة من المخدرات من اصفهان الى طهران حيث بادروا الى الانتشار في منافذ المحافظة وتفتيش المركبات بشكل سريعا". 
واشار الى إنه "رجال شرطة مكافحة المخدرات  اشتبه اثناء تفتيشهم للمركبات بسيارة من طراز بيجو و أوقفوها واثناء عملية التفتيش اطلعوا أنها كانت تقوم بالرقابة من أجل التمهيد لاجتياز المركبات الاخرى التي تحمل المخدرات".
وتابع بالقول، إنه "استمراراً لهذه العملية نجح كوادر الشرطة في ايقاف سيارة صغيرة من طراز برايد وشاحنة صغيرة تحمل الافيون واستطاعوا ضبط 100 كيلوغراما من الحشيش و 454 كيلوغراما من الافيون."
ولفت، الى "اعتقال 5 مهربين للمخدرات وتسليمهم الى الجهاز القضائي في البلاد".