آخر الأخبار
تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع السوداني يؤكد مضيّ العراق في تنفيذ مشروع طريق التنمية الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي في بطولة آسيا

غانم عريبي يقدم استقالته من التطبيعية بسبب آلية الدوري

رياضة | 11-08-2020, 17:29 |

+A -A

بغداد اليوم / خاص

قرر نائب رئيس لجنة مسابقات الكرة لاعب منتخب العراق السابق غانم عريبي اليوم الثلاثاء (11 آب 2020) تقديم استقالته من اللجنة التطبيعية بسبب آلية الدوري.

وقال عريبي في حديث لـ (بغداد اليوم) انه:" قدم إستقالته من لجنة المسابقات احتجاجا على عدم تصويت اللجنة على القرار الخاص بالية دوري الدرجة الاولى والغاء الالية الاولى التي تم تقديمها في 14-6 وتم تحديثها في 26-7 من دون التصويت عليها فضلا على ماتعرضت له فئة تولد 2002 باقصائها من اللعب بدوري الشباب المنتظر برغم قانونية ومشروعية مشاركتهم في المسابقة".

واضاف:" ومن اسباب الاستقالة ايضا هو  ماتعرض له زميلي في اللجنة ضياء حسين من اقصاء من دون الاستماع لوجهة نظره حول مانسب اليه من اتهامات".

وكانت الهيأة التطبيعية قد قررت أمس الاثنين اقالة امين سر لجنة المسابقات ضياء حسين لأسباب عدها اهل الكرة على انها غير منطقية، فيما اكد حسين لـ (بغداد اليوم) في وقت سابق بأن الاستقالة كانت مبيتة.