آخر الأخبار
بينهم إمرأة.. الأمن الوطني يقبض على شبكة إبتزاز وتهديد في ميسان هيئة التقاعد تُزف "بشرى" الى شريحة العقود من كبار السن أنظار البصرة نحو اتفاقيات واشنطن للتخلص من "أخطر مرضين" جنايات واسط: السجن المؤبد بحق تاجر مخدرات وزير العمل يمنح شهراً اضافياً للأسر التي لم تقدم البيان السنوي

ميسي يشعل أنباء انتقاله إلى إنتر ميلان على طريقة والده

رياضة | 11-08-2020, 16:45 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

نشرت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية خبراً مثيراً للاهتمام اليوم الثلاثاء كشفت خلاله عن إشارة جديدة حول انتقال ليونيل ميسي نجم برشلونة إلى صفوف إنتر ميلان في المستقبل القريب.

وارتبط  إنتر ميلان بالتوقيع مع ميسي في الأسابيع الأخيرة بعد تصريحات الرئيس السابق ماسيمو موراتي الذي لم يستبعد إبرام هذه الصفقة، وذلك رغم أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة نفى إمكانية رحيل النجم الأرجنتيني.

وأشعل ليونيل ميسي تكهنات رحيله عن برشلونة بعد أن اشترى شقة بالقرب من مقر نادي إنتر ميلان بحسب ما أكدته الصحيفة الإيطالية الشهيرة، علماً ان والده خورخي ميسي سبق أن اشترى منزلاً أيضاً في مدينة ميلانو.

وأضاف التقرير أن:" ميسي أصبح يمتلك شقة في برج سولاريا الشهير الذي يقع في منطقة بورتا نوفا التي يتواجد بها النيراتزوري، والهدف من ذلك هو الاستثمار المالي، لكن ذلك يفتح باب التكهنات أيضاً حول مسألة انتقاله للإنتر".

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة في صيف 2021، وحتى هذه اللحظة ما زال لم يتوصل لاتفاق مع النادي الكاتالوني من أجل تجديد العقد، وبالتالي فإن شراء منزل في مدينة ميلانو بعد فترة قصيرة من إقامة والده هناك أيضاً، يثير الكثير من الغموض والجدل حو مستقبله.