آخر الأخبار
العراق يصدر أكثر من 99 مليون برميل للنفط خلال شباط الماضي دون تداخل جراحي.. فريق طبي ينقذ شابة من "العمى" نتيجة العدسات اللاصقة ببغداد الاستخبارات تحكم قبضتها على عصابة تتاجر بالقطع الأثرية في ديالى رئيس الجمهورية يبلغ الأعرجي والبصري: يجب حشد الزخم للقضاء على الجريمة المنظمة هل تستطيع المحكمة الاتحادية مقاضاة الآخرين؟.. توضيح قانوني لآلية ردها على الإساءة

الأعرجي يترأس جلسة لمجلس وكلاء الأمن الوطني ويناقش تواجد القوات الأجنبية

سياسة | 11-08-2020, 15:36 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

عقد مجلس وكلاء الأمن الوطني، الثلاثاء (11 آب 2020)، جلسة رسمية ترأسها مستشار الأمن الوطني قاسم الأعرجي، وناقش فيها ما وصفها بـ "التجاوزات التركية" على الأراضي العراقية.

وذكر المكتب الإعلامي للأعرجي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن الأخير، "ترأس الجلسة الرابعة لمجلس وكلاء الأمن الوطني، بحضور جميع أعضاء المجلس، من وكلاء وزارات، (الخارجية، والعدل، والداخلية، والأمانة العامة لمجلس الوزراء، وجهاز الأمن الوطني، وجهاز مكافحة الإرهاب، وجهاز المخابرات الوطني، ورئاسة أركان الجيش ، والجهات الأمنية الاخرى)".

وأضاف البيان، أن "المجلس ناقش الفقرات المثبتة على جدول أعماله، واتخذ التوصيات اللازمة بشأنها، كما ناقش التجاوزات التركية على الأراضي العراقية".

ووفقاً للبيان، أوضح الأعرجي، "رؤية الحكومة في كثير من القضايا المطروحة للنقاش، ومنها تواجد القوات الأجنبية في العراق".