آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف أغرب طرق تهريب المخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

لأول مرة منذ شهر.. تراجع معدل الوفيات الناجمة عن كورونا في أمريكا

محليات | 11-08-2020, 12:40 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

أفادت وكالة "رويترز"، الثلاثاء (11 آب 2020)، بان معدل الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا في الولايات المتحدة، سجل تراجعاً للمرة الأولى منذ شهر.

وذكرت "رويترز"، في تقرير لها اطلعت عليه (بغداد اليوم)، أنه "للمرة الأولى منذ شهر تقريباً، انخفض عدد الوفيات بسبب فيروس كورونا الجديد، المسبب لمرض كوفيد-19، في الولايات المتحدة بنسبة 16 في المئة لتستقر عند حوالي 7200 شخص الأسبوع الماضي".

وأضافت، أن "الولايات والمقاطعات، سجلت الولايات المتحدة أكثر من 376 ألف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد في الأسبوع المنتهي في التاسع من آب، أو ما معدله نحو 53 ألف حالة يوميا، ومع ذلك، ما زالت الولايات المتحدة تمثل ربع الإجمالي العالمي من الإصابات بكورونا البالغ 20 مليون حالة".

وتابع تقرير "رويترز"، أن "الانخفاض الكبير خلال الأسبوع الماضي يعود إلى تراجع الإصابات في بؤر التفشي الحديثة، حيث انخفضت الحالات الجديدة في ولاية أريزونا، على سبيل المثال، بأكثر من 48 في المئة الأسبوع الماضي".