آخر الأخبار
عقوبات أمريكية جديدة تستهدف الحرس الثوري من منفذي هجمات سيبرانية كتائب حزب الله تنفي إعادة تفعيل عملياتها ضد القوات الامريكية في العراق عامل باكستاني يطعن زوجته وينتحر داخل منزل ضابط في الكرادة مقتل تاجر مخدرات واعتقال آخر بعد الاشتباك معهما في اربيل عبد السلام المالكي يدعو اهالي شمال البصرة للتظاهر

النجف.. تحقيق بحريق مخازن القدس ينتهي بسحب الإجازة الاستثمارية من المقصر

محليات | 9-08-2020, 18:58 |

+A -A

بغداد اليوم _ النجف 

أصدرت هيأة استثمار محافظة النجف، اليوم الأحد، أمرا إداريا يقضي بسحب الاجازة الاستثمارية من المقصر بحريق مخازن القدس داخل المحافظة، يوم الأربعاء الماضي.

وحصلت (بغداد اليوم) على وثيقة صادرة من مدير هيأة الاستثمار في النجف، ضرغام هادي كيكو، تضمنت امرا إداريا يقضي بسحب إجازة المستثمر (حسين خلف علي) وذلك لثبوت تقصيره بحريق مخازن القدس داخل، الأربعاء الماضي، وتحميله التبعات القانونية كافة.

وأفاد مصدر أمني من محافظة النجف، الأربعاء (05 آب 2020)، باندلاع حريق داخل مخازن الغذائية والكهربائية في مخازن القدس بالمحافظة.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "حريقاً اندلع داخل مخازن المواد الغذائية والكهربائية في القدس بمحافظة النجف، ولم تعرف بعد أسباب الحريق".

وأضاف، أن "أعمدة الدخان تصاعدت عقب الحريق، ويحاول المواطنون وعناصر الدفاع المدني السيطرة على الحريق وإخماده".

وفي الفترة الأخيرة، خصوصاً مع ارتفاع درجات الحرارة في البلاد، اندلعت العديد من الحرائق بمناطق مختلفة من محافظات العراق، فيما أوضح بعض الحاضرين بأماكن حدوث الحرائق، أنها ناتجة عن تماس كهربائي، وأخرى بسبب فعل فاعل.