آخر الأخبار
طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي المرصد السوري: عشرات الشهداء بـ "غارة إسرائيلية" قرب حلب اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق

بمشاركة أنفانتينو..نائب رئيس التطبيعية العراقية في اجتماع الفيفا مع اتحادات غرب آسيا

رياضة | 7-08-2020, 16:03 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

شارك، شامل كامل، نائب رئيس الهيأة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم ، في إجتماع الاتحاد الدولي FIFA مع اتحادات غرب آسيا، والذي ترأسه رئيس الاتحاد الدولي، جياني إنفانتينو، وبحضور رئيس الاتحاد الاسيوي، الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة.

وقال نائب رئيس التطبيعية شامل كامل في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن: "الاجتماع ناقش آخر المستجدات التي طرأت في ظل ظروف جائحة كورونا، ومدى تأثر كرة القدم حول العالم، وكيفية إيجاد الحلول المناسبة لاستكمال الدوريات، وكذلك التنسيق بشأن التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس آسيا وكأس العالم".

واضاف: انه "تم إستعراض آخر المستجدات المتعلقة باللعبة في العراق، كما وضع المشاركين في صورة الوضع الراهن لكرة القدم في العراق والآليات والبروتوكولات الصحية التي سيتبعها الاتحاد لضمان سلامة اللاعبين والطواقم الإدارية والفنية للفرق والعاملين كافة في القطاع الكروي".

من جهته، أكد رئيس الاتحاد الدولي، جياني إنفانتينو، على "دعمه المستمر لجميع الاتحادات، آملاً أن يجتاز العالم هذه الجائحة في القريب العاجل لتعود كرة القدم وتتواصل التحضيرات للتصفيات المزدوجة".

كما أشاد الشيخ سلمان بن إبراهيم، رئيس الاتحاد الاسيوي، "بمبادرة الاتحاد الدولي لكرة القدم في عقد مثل هذه الاجتماعات التي تفسح المجال للحوار المباشر والفعال بين الإتحادين الدولي والآسيوي وأركان كرة القدم في القارة الآسيوية. منوها الى التفاعل الإيجابي الذي أبدته الاتحادات الوطنية وما طرحته من أفكار ومقترحات تخدم تطلعات التطوير المنشود للعبة في مختلف المجالات".