آخر الأخبار
طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي المرصد السوري: عشرات الشهداء بـ "غارة إسرائيلية" قرب حلب اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق

النجف تكشف موقفها بشأن استقبال الزائرين بمناسبة عيد الغدير

محليات | 7-08-2020, 14:03 |

+A -A

بغداد اليوم- النجف

كشف محافظ النجف، لؤي الياسري، الجمعة (7 آب 2020)، موقف محافظته من استقبال الزائرين بمناسبة عيد الغدير، فيما إلى أن النجف تعتذر عن استقبال أي زائر من جميع المحافظات.

وقال الياسري في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن "محافظة النجف تعتذر عن استقبال الزائرين من جميع المحافظات بمناسبة عيد الغدير الاغر وقيادة الشرطة وَجهة بمعاقبة احدى السيطرات الخارجية لعدم تطبيقهم قرارات خلية الازمة بشكل صحيح".

وأضاف، "وجهنا البلدية والبلديات بنشر الزينة ومعالم الفرح في عموم المحافظة المدينة القديمة والمركز والاقضية والنواحي ابتهاجا بعيد الله الاكبر وستفتتح هذه الليلة اكبر المتنزهات في حي الفرات للعوائل النجفية مجانا ابتهاجا بعيد الغدير الاغر".

وتابع الياسري، "بعد لقائنا مع وزير التخطيط بخصوص الخدمات المقدمة ستباشر بعض الشركات باستئناف عملها بعد تخويل الوزير لنا بمباشرة الشركات الراغبة بالعمل وتم تخصيص بعض المبالغ لها، مبينا أنه، بالنسبة للمحاضرين المجانيين قد وصل لنا كتاب من وزارة المالية يطلبون فيه كافة اولياتهم لغرض اصدار أوامر تعيينهم".