آخر الأخبار
قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع السوداني يؤكد مضيّ العراق في تنفيذ مشروع طريق التنمية الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي في بطولة آسيا قطار يدهس شخصاً في منطقة الداودي

ارتفاع عدد الاصابات بكورونا في قضاء تلعفر خلال عيد الاضحى

محليات | 7-08-2020, 16:03 |

+A -A

بغداد اليوم – نينوى

أعلن إعلام صحة قضاء تلعفر في محافظة نينوى، الجمعة، 07 آب، 2020، تسجيل حالتي وفاة بفيروس كورونا وارتفاع حالات الاصابة في القضاء خلال ايام عيد الاضحى.

وقال إعلام صحة القضاء في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "الكوادر الصحية في تلعفر سجلت حالتي وفاة بفايروس كورونا، بعد اصابة ١٦ مواطنا خلال فترة عيد الاضحى بالفايروس، احدهم حالته حرجة".

واضاف البيان أن "اعداد المصابين سجلت ارتفاعا ملحوظا في الايام الماضية ليرتفع مجموع المصابين الى ٥٩ شخصا، فيما بلغت حالات الشفاء ٤١ حالة".

ودعا البيان "مواطني القضاء الى الالتزام بتعليمات خلية الازمة من ارتداء الكمامات والكفوف وتجنب الاماكن المزدحمة والابتعاد عن اقامة الحفلات والمناسبة ومجالس العزاء، كما طالبت الجهات الامنية بتطبيق التعليمات بصرامة حفاظا على الصحة العامة".

وكانت تلعفر اعلنت الشهر الماضي، خلوها من الفايروس بعد تماثل المصابين للشفاء واغلاق مركزي الحجر الصحي في القضاء، الا انها عادت لتفتحهما بعد تسجيل اصابات جديدة من وافدين من خارج المدينة.