آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

اعتقال متهم حاول إدخال مواد مخدرة وبيعها في كربلاء

أمن | 6-08-2020, 19:51 |

+A -A

بغداد اليوم _ كربلاء 

أعلنت قيادة شرطة كربلاء، اليوم الخميس، اعتقال متهم حاول ادخال وبيع المخدرات داخل المحافظة.

وذكرت قيادة الشرطة، في بيان تلقت (بغداد اليوم)، نسخة منه، أن "قسم شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية وبتوجيه من قبل قائد شرطة كربلاء المقدسة والمنشآت اللواء احمد علي زويني، تمكنت من إلقاء القبض على متهم من خارج المدينة حاول ادخال المواد المخدرة إلى محافظة كربلاء المقدسة".

وأضاف البيان، أن "المتهم ضبط بحوزته كمية من مادة الكرستال مع  انبوب زجاجي يستخدم للتعاطي، وبعد إجراء  التحقيق  معه اعترف صراحة وبدون اي ضغط او اكراه بقيامه بالمتاجره ومحاولة ادخال المواد المخدرة عدة مرات الى المحافظة".

واشار بيان قيادة شرطة كربلاء إلى أن "الاوراق التحقيقية عرضت على قاضي التحقيق المختص وقرر توقيفه وفق الماده 28 مخدرات ليحال بعد ذلك الى المحكمة المختصة بعد اكمال الإجراءات التحقيقية لينال جزاءه العادل".