آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

إتحاد الكرة يضع معايير الترشيح للاشراف على مباريات الدوري

رياضة | 6-08-2020, 14:44 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم فتح باب الترشيح لجميع الراغبين بالإشراف على مباريات دوري الكرة الممتاز والدرجة الاولى ودوري الشباب، فيما حدد مدة الترشيح من يوم الاثنين الموافق 2020/8/10 ولغاية الثلاثاء الموافق 2020/8/25.

وحدد الاتحاد المعايير في بيان تلقته (بغداد اليوم): "في أن يكون المرشح من لاعبي المنتخبات الوطنية المتقاعدين عن العمل، وليس لديهم أية صفة أو ارتباط في أي ناد أو اتحاد، والذي مضى على تركهم المنتخب أكثر من عشر سنوات، إضافة للاعبي الدوري الممتاز المتقاعدين عن العمل، وليس لديهم أي ارتباط أو صفة مع أي ناد أو اتحاد، والذي مضى على تركهم الاندية فترة عشر سنوات على الأقل".

وبين:" إضافة لحملة الشهادات (الماجستير والدكتوراه) اختصاص التربية الرياضية، الذين ليس لديهم أي ارتباط أو صفة مع أي ناد أو اتحاد. ، ويكون الاختيار من قبل لجنة المسابقات حسب السيرة الذاتية (CV) المقدمة من قبل المرشحين مع ذكر الشهادة أو الخبرة أو أي عمل إداري سابق يرتقي بالمشرف إلى اعلى مستوى".

وبين:"  بعد اختيار أسماء المشرفين من قبل لجنة المسابقات سيتم فتح دورة خاصة لهم في بداية شهر أيلول، ولمدة ثلاثة أيام في مقر الاتحاد في بغداد، وتحت اشراف الاتحاد العراقي، وبإدارة محاضر من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم".