آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف أغرب طرق تهريب المخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

برشلونة يتجه إلى مساعدة متضرري تفجير مرفأ بيروت

رياضة | 6-08-2020, 11:36 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

أعلن نادي برشلونة الإسباني عزمه المشاركة في مساعدة الشعب اللبناني على مواجهة الأضرار الناتجة عن الانفجار الضخم الذي هز العاصمة بيروت، ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى.

وأوضح رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، من خلال مقطع فيديو نشر عبر الموقع الإلكتروني للنادي:" أتقدم بأصدق عبارات التضامن والمواساة إلى أهالي بيروت والشعب اللبناني بأكمله لما أصابهم من حادث مأساوي، ترتب عنه وضع شديد التعقيد بالنسبة للأهالي وللسلطات وللجميع، قلوبنا معهم".

وأضاف:" نادي برشلونة سيكون رهن الإشارة لتقديم يد المساعدة، كما هو الحال دائمًا في مثل هذه الظروف".

واختتم بارتوميو:" متأكد أن مؤسسة نادي برشلونة التي تقدم المساعدات في مختلف أنحاء العالم ستكون حاضرة بقوة هذه المرة، كذلك عبر برنامج يهتم بالأطفال والشباب حتى تسهم في التخفيف من وطأة ما وقع في بيروت".

وأسفر انفجار مرفأ بيروت عن مصرع نحو 100 شخص وإصابة نحو 4 آلاف، بعد انفجار نحو 2750 طنًا من مادة نترات الأمونيوم شديدة الانفجار.