آخر الأخبار
مصدر يكشف تفاصيل "بقايا الصاروخ" داخل الأراضي العراقية انفق لأجله أموال كثيرة.. "الامن السيبراني" بالعراق هل يعرقل "شبكات القرصنة"؟- عاجل بتهمة المحاباة.. ثورة كتالونية ضد ريال مدريد واشنطن تنفي مشاركتها في هجوم أصفهان وتؤكد رفضها لأي عملية موسعة في رفح الحزب الديمقراطي: "الجيل الجديد" الأكثر فسادًا وعليهم عشرات القضايا في المحاكم

ريال مدريد ومانشستر سيتي في موقعة دوري الأبطال.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

رياضة | 6-08-2020, 11:26 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

يواجه ريال مدريد مانشستر سيتي ، في إطار مباريات الإياب لدور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي  تقام مساء غد الجمعة على ملعب الاتحاد.

مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز السيتيزنز بهدفين مقابل هدف وحيد على ملعب سانتياجو برنابيو، حيث سجل أهداف الفريق الإنجليزي كل من، جابرييل خيسوس وكيفين دي بروين، بينما أحرز هدف الميرنجي الوحيد فرانشيسكو إيسكو.

ويحتاج اللوس بلانكوس إلى الفوز بفارق هدفين، من أجل التأهل إلى دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بينما يكفي الفريق السماوي التعادل بأي نتيجة لضمان الصعود.

ويغيب عن الفريق الملكي كل من، سيرخيو راموس بسبب الحصول على بطاقة حمراء في مواجهة الذهاب، بجانب ماريانو دياز لإصابته بفيروس كورونا، وخاميس رودريجيز لأسباب فنية، وجاريث بيل.

المباراة تقام مساء غد الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت بغداد المحلي  وتنقل عبر قناة  bein 2.