آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

فيروس كورونا يصيب مسؤولاً في دائرة صحة النجف

محليات | 5-08-2020, 15:20 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد
اعلنت دائرة صحة محافظة النجف، اليوم الاربعاء، اصابة احد مسؤوليها العاملين بالقطاع الصحي بفيروس كورونا.
وجاء في بيان مقتضب للدائرة ان "الصحة والسلامة والشفاء العاجل ان شاء الله للدكتور سعدي نصيف مدير شعبة القوى العاملة في دائرة صحة النجف الاشرف والذي تأكدت اصابته بفايروس كورونا هذا اليوم".

ويوم امس، أعلنت صحة النجف، الموقف الوبائي في المحافظة، متضمنا التوزيع الجغرافي لـ 129 اصابة بكورونا تضمنها بيان الموقف الوبائي العام لفيروس كورونا.
ودعت دائرة صحة النجف، في بيانها المواطنين إلى "ضرورة أرتداء الكمامات و التباعد البدني عند الخروج من المنزل"، مشيرة إلى  "اجراء 479 فحصا لحالات مشتبه بها جميعها بطريقة PCR و تبين من خلال الفحوصات وجود 129 حالة حاملة لفيروس كورونا".
واشار البيان، إلى وجود 95 حالة ملامسة موجبة مشخصة سابقا، مع 34 حالة خاضعة للتحريات الوبائية".
ولفت بيان صحة النجف "مجموع الاصابات بلغ 6319، ومجموع حالات الشفاء 5086 ، ومجموع الوفيات 121، بينما بلغ مجموع الراقدين 1112، ومجموع الاصابات بين المنتسبين للقوات الأمنية 608".