آخر الأخبار
الحكومة العراقية تصدر قرارات جديدة - عاجل بطاقة 600 ألف برميل يومياً.. دفعة قوية لانتاج البنزين المحلي في العراق لجنة التحقيق في شبهات فساد الموانئ العراقية تكشف عن محاولات لعرقلة عملها 5.6 بالمئة من سكان العراق.. العمل تعلن عدد المشمولين برواتب الرعاية نائب حول "عقدة ديالى": عدم احترام التواقيع ستقود الاطار الى وضع صعب

شرطة الديوانية تكشف أسباب اعتقال نجل أحد الناشطين في المحافظة

أمن | 5-08-2020, 14:13 |

+A -A

بغداد اليوم-الديوانية

كشفت قيادة شرطة محافظة الديوانية، الأربعاء (05 آب 2020)، أسباب اعتقال نجل أحد الناشطين في المحافظة، بعد تداول الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكر إعلام القيادة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "عدداً من صفحات التواصل الاجتماعي ووكالات الأنباء، نشرت خبرا يتعلق بإلقاء القبض على  نجل المنسق العام لتجمع القوى الوطنية في الديوانية من قبل القوات الامنية بدون اسباب".

وأضاف البيان، أن "أسباب إلقاء القبض الصادر بحقه تعود لكونه مطلوب لدى قسم مكافحة الإجرام وفق أحكام المادة 229، والخاصة بالاعتداء على موظف أثناء تأديته الواجب".

وفي وقت سابق من اليوم، افاد مصدر أمني من محافظة الديوانية، بأن قوة أمنية داهمت منزل المنسق العام لتجمع القوى المدنية في المحافظة واعتقلت احد ابنائه.

وقال المصدر في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "قوة أمنية داهمت فجر اليوم منزل المنسق العام لتجمع القوى المدنية في الديوانية محمد الزبيدي واعتقلت احد ابنائه دون معرفة السبب".

واضاف المصدر أنه "لا تفاصيل أكثر عن العملية لغاية الان".