آخر الأخبار
العراق يصدر أكثر من 99 مليون برميل للنفط خلال شباط الماضي دون تداخل جراحي.. فريق طبي ينقذ شابة من "العمى" نتيجة العدسات اللاصقة ببغداد الاستخبارات تحكم قبضتها على عصابة تتاجر بالقطع الأثرية في ديالى رئيس الجمهورية يبلغ الأعرجي والبصري: يجب حشد الزخم للقضاء على الجريمة المنظمة هل تستطيع المحكمة الاتحادية مقاضاة الآخرين؟.. توضيح قانوني لآلية ردها على الإساءة

ديالى.. ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا من الكوادر الصحية لـ 630

محليات | 3-08-2020, 15:21 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

كشف مصدر طبي في دائرة صحة محافظة ديالى، الاثنين (03 آب 2020)، الإحصائية الإجمالية لإصابات الكوادر الصحية بفيروس كورونا.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "إجمالي الاصابات بفيروس كورونا في الكوادر الصحية بديالى، ارتفع إلى 653 مصاباً، بينهم 187 طبيبا وصيدلياً، و466 من بقية الاختصاصات التمريضية والمختبرية والصحية".

وأضاف، أن "160 طبيباً وصيدلانياً مصابين بفايروس كورونا، تماثلوا للشفاء، فيما توفي طبيب واحد، هو طبيب الجملة العصبية في مستشفى الخالص العام، الدكتور ياسين السعدي الذي توفي في 6 حزيران 2020".

وأشار إلى أن "352 شخصاً من الاختصاصات التمريضية والمختبرية والصحية تماثلوا للشفاء، فيما توفي 4 منهم بسبب فيروس كورونا خلال الاشهر الـ 4 الماضية".

وكانت محافظة ديالى قد سجلت، أكثر من 4 الاف حالة اصابة مؤكدة بفيروس كورونا خلال الاشهر الماضية، تماثل منها اكثر من 3200 منهم للشفاء، فيما سجلت 136 حالة وفاة، كإحصائية إجمالية منذ دخول الوباء لمحافظة ديالى.