آخر الأخبار
صراخ ومناشدات داخل الضمان الاجتماعي في البصرة.. توجيهات وزارية حولتها إلى أسوأ دائرة (فيديو) إيران: صادراتنا من الغاز إلى العراق بلغت 15 مليار دولار أسواق مشلولة وقرارات بحاجة لإرادة.. خبير يسلط الأضواء على "بشارات بارزاني" تورطت بنقل صواريخ الى روسيا.. تحرك أوروبي لفرض عقوبات على شركة طيران إيرانية تحرير مختطفة وابنها من قبضة مسلح يتعاطى المخدرات ويحمل رمانة في ذي قار

الشرطة الإنجليزية تقحتم قصر اسطورة مانشستر يونايتد بسبب حفل عيد ميلاد

رياضة | 3-08-2020, 13:54 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

اقتحمت الشرطة الإنجليزية قصر بول سكولز، أسطورة مانشستر يونايتد، بسبب إقامة حفل عيد ميلاد غير قانونى، على الرغم من تحذيرات التباعد الاجتماعى على خلفية أزمة فيروس كورونا.

وذكرت صحيفة "ذا صن"الإنجليزية أن "مجموعة من رجال الشرطة الإنجليزية داهموا قصر سكولز الفخم الذى يبلغ سعره 3.5 مليون جنيه إسترليني، بعدما استضاف حفل عيد ميلاد لابنه أرون البالغ من العمر 21 عاماً".

وأضافت الصحيفة، أن "سكولز أقام حفل عيد ميلاد غير قانونى فى منطقة "هوت سبوت"، وخرق العشرات من الشباب الحظر التى فرضته السلطات الإنجليزية، منهم ابنته إليسيا، وضرب قواعد التباعد الاجتماعى عرض الحائط".

بدورها، علقت متحدثة باسم شرطة مانشستر الكبرى على الواقعة، قائله: "حضر الضباط فرداً وتفاعلوا معه، وشرحوا القيود وشجعوهم على الامتثال".

وكان من الممكن تغريم كل ضيف 100 جنيه إسترليني على ما حدث في "أولدهام"، بعد فترة وجيزة من حظر الزيارات الداخلية في منطقة الشمال بسبب ارتفاع وباء كورونا.

وظهر نجم إنجلترا السابق بول سكولز صاحب الـ 45 عامًا، والذي يعمل حاليًا كمحلل لشبكة "بي تي سبورت"، ضمن الحفل وسط مجموعة من الشباب، وقد تجاهل جميهم قواعد التبادل الاجتماعي.

وفى لقطة أخرى، ظهرت ابنته أليسيا البالغة من العمر 19 عامًا ، وهي لاعبة كرة قدم لمنتخب إنجلترا، تتظاهر مع مجموعة من الأصدقاء قبل الاحتفالات.

وشدد النائب المحلي ديبي أبراهامز، قائلاً، "كلنا بحاجة إلى لعب دورنا، أحث الجميع على اتباع الإرشادات الجديدة".