آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

لعنة الكامب نو تهدد طموح نابولي الأوروبي قبل مباراة برشلونة

رياضة | 3-08-2020, 13:02 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

يستعد نابولي الإيطالي لخوض مباراة هامة ضد نظيره الإسباني برشلونة، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم السبت المقبل بملعب الكامب نو.

و تهدد لعنة الكامب نو طموح نابولي الأوروبي، حيث لم يعرف أي فريق طعم الفوز على ملعب البارسا أوروبياً منذ سبع سنوات، حسبما أوردت صحيفة سبورت الإسبانية.

و يحتاج نابولي للفوز بأي نتيجة أو التعادل بأكثر من هدف لعبور برشلونة و التأهل لدور الثمانية من المسابقة.

و منذ خسارة البارسا ضد بايرن ميونخ في الكامب نو بثلاثية دون رد في 2013، لم يخسر الفريق الكتالوني في ميدانه بدوري الأبطال، حيث خاض 35 مباراة منذ تلك المواجهة دون أن يعرف طعم الخسارة قط.

و كانت أول مباراة للبارسا في الكامب نو بعد الخسارة من البايرن، أوروبياً، أمام أياكس أمستردام الهولندي وانتهت بفوز البلوجرانا برباعية دون رد.

أما آخر لقاء للبارسا في الكامب نو بدوري الأبطال فكان ضد بوروسيا دورتموند الألماني وانتهى على وقع انتصار رفاق ليونيل ميسي بثلاثية لهدف.