آخر الأخبار
رصد "عناكب" في المنطقة الجنوبية من المريخ بـ 4 اهداف واستراتيجية انفتاح جديدة.. صولة أمنية على الحدود بين ديالى وصلاح الدين الرئيس الفرنسي يحذر من "موت أوروبا": قواعد اللعبة تغيرت عاصفة تتسبب بخسارة شركة "ميتا" 200 مليار دولار اليوم.. تشافي و لابورتا يكشفان كواليس اجتماع "العودة"

أندية عراقية تستنكر الاعتداء على مقر نادي نفط ميسان وتعده استهدافا للرياضة

رياضة | 3-08-2020, 11:36 |

+A -A

بغداد اليوم/ بغداد

إستنكرت اندية عراقية اليوم الاثنين (3 آب 2020) الاعتداء على مقر نادي نفط ميسان بعبوة في وقت متأخر من مساء امس الاحد واحدثت أضرارا بمقر النادي الميساني.

ووصف نادي الكرخ الرياضي " الإعتداء على نادي نفط ميسان هو إستهداف لكرامة الاندية العراقية"

وذكر النادي في بيان:" تلقينا مساء أمس الاحد وللأسف الشديد نبأ إستهداف أحد الاندية العراقية التي تمثل إحدى المحافظات العزيزة علينا، عندما أقبل جبناء للنيل من نادي نفط ميسان، بعبوة خائبة نالت من مقر النادي".

واضاف:" نادي الكرخ يقف الى جانب النادي الميساني ويعد الاعتداء السافر هو استهداف لكل الاندية العراقية ولكرامة الرياضة العراقية، ويطالب الجهات الحكومية في القبض على الجناة وإتخاذ القصاص العادل بحقهم".

وبين:" نحن على ثقة كاملة بأن جمهور نفط ميسان وجميع الاندية سيقفون الى جانب النادي الميساني لحين معرفة الهدف من الاعتداء الجبان وتلقي الجناة الجزاء العادل".

إدارة نادي الطلبة الرياضي: إستنكرت "الاعتداء الجبان على مقر نادي نفط ميسان "، مبينة، ان" هذا التصرف اللا مسؤول هو اعتداء على كل الرياضة العراقية وتطالب الجهات المختصة بالكشف عن الجناة واحالتهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل".

وكان رئيس نادي نفط ميسان يحيى زغير امس الاحد، قد كشف عن الاعتداء الذي حصل على مقر النادي، فيما توقع بأن تكون العبوة صوتية بحسب الاضرار المادية التي حصلت في النادي.

وقال زغير في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن الاعتداء حصل في ساعة متأخرة من مساء اليوم الاحد، من دون اضراء بشرية وكانت مادية فقط وتم اتخاذ الاجراء اللازم في اخبار السلطات الامنية التي حضرت الى مكان الحادث واجرت التحقيق في الاعتداء".

واضاف:" توجد في النادي ثلاث غرف جانبية ومثلها على الشارع الرئيسي حيث أن الجاني وضع المتفجر وسط هذه الغرف وعلى مقربة من شباك ، والتوقعات تشير الى ان العبوة صوتية حيث كانت الاضرار في الاثاث فقط من دون احداث حريق او ترك آثار تدل على ان الانفجار من النوع القاتل، حيث ان الاوراق وبعض الاجهزة المكتبية لم يلحقها الضرر".