آخر الأخبار
عقوبات أمريكية جديدة تستهدف الحرس الثوري من منفذي هجمات سيبرانية كتائب حزب الله تنفي إعادة تفعيل عملياتها ضد القوات الامريكية في العراق عامل باكستاني يطعن زوجته وينتحر داخل منزل ضابط في الكرادة مقتل تاجر مخدرات واعتقال آخر بعد الاشتباك معهما في اربيل عبد السلام المالكي يدعو اهالي شمال البصرة للتظاهر

عضو بالأمن النيابية: الحكومة أخذت مسألة تغيير المناصب على عاتقها ولم تشاورنا بالموضوع

أمن | 2-08-2020, 14:08 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

قال عضو لجنة الامن والدفاع النيابية النائب كاطع الركابي، اليوم الأحد، بأن هناك اشكالات على بعض التغييرات التي طرأت على وزارتي الداخلية والدفاع.

وذكر الركابي في حديث لـ(بغداد اليوم)، أن "التغييرات الأمنية الاخيرة التي طرأت في مناصب قيادات في وزارتي الدفاع والداخلية، لا نعلم بها وليس لدينا أي علاقة بها بل لدينا اشكالات على بعضها والحكومة لم تخبرنا بتلك التغيرات".

وأضاف، أنه "كان من المفروض، تكون هناك مناقشات بين لجنة الأمن والدفاع النيابية ومكتب رئيس مجلس الوزراء وزارتي الدفاع والداخلية، مبينا لكن يبدو أنهم يريدون تحمل كامل المسؤولية ويأخذون القضية على عاتقهم".

وكلف القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، الأسبوع الماضي، اللواء الركن اسماعيل شهاب المحلاوي قائداً لعمليات نينوى، و اللواء اكرم صدام قائدا لعمليات البصرة.