آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

الجوية يتهم المدرب الاسباني غونزالو بالاخلال في شروط العقد

رياضة | 1-08-2020, 21:21 |

+A -A

بغداد اليوم/ بغداد

أوضح الجهاز التدريبي لفريق القوة الجوية بكرة القدم أن مدرب اللياقة البدنية الاسباني غونزالو لن يكون ضمن الكادر التدريبي للموسم المقبل بعد اخلاله بشروط العقد.

وقال مشرف فريق الجوية مهدي جاسم في بيان تلقته (بغداد اليوم)  إن "الإدارة والمدرب ايوب اوديشو كانوا على تواصل منذ فترة مع مدرب اللياقة البدنية الاسباني غونزالو للتواجد مع الصقور وحصلت موافقة مبدئية وارسل له العقد للتوقيع علي".

وأضاف أن "غونزالو وافق على الشروط الموضوعة في العقد وطلب مبلغا من المال وتمت الموافقة على ذلك من قبل الادارة الا انه ظل يماطل، فمرة يعتذر كونه غير قادر على التواجد في بغداد وتارة يرمي الكرة لاسباب عائلية وأخيرا لم يرد على اتصالات الكادر التدريبي"، مبينا أنه:" سيتم حسم هذه المسألة في وقت قريب مطمئن جمهور العريق بخصوص هذا الموضوع بتواجد مدرب على مستوى عال".

وكان مصدر قد كشف في وقت سابق لـ (بغداد اليوم) بأن المدرب الاسباني غونزالو قد إعتذر من الجوية وقام بالتفاوض مع الشرطة.