آخر الأخبار
5 توجيهات من وزير الصدر بمناسبة عيد الغدير السليمانية "سعيدة".. المصايف ممتلئة رغم انتهاء العيد والسياحة تنهض (صور) المدير الجديد لمطار النجف يباشر مهامه ويوجه بحملة عاجلة "معجزة الخلق".. زيدان يستلم من الفنان علاء البشير هدية لمجلس القضاء من 4 ساعات مزدحمة سابقًا إلى 9 الآن.. المرور تقول إن الازدحام انخفض بعد التوقيتات الجديدة

أخبار سارة لبرشلونة بعودة ثنائي نجومه إلى التدريبات قبل لقاء نابولي

رياضة | 1-08-2020, 19:38 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

عاد كلاً من أنتوان جريزمان وعثمان ديمبلي إلى تدريبات برشلونة حيث شاركا مع الفريق بشكلً خفيف، ويمكن لهما التواجد في مباراة إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا أمام نابولي.

وانتهت مباراة الذهاب من دور الـ16 بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لكل فريق في ملعب سان باولو وستلعب مباراة الإياب يوم 8 آب في الكامب نو.

وعانى البارسا في الأسابيع الأخيرة من مشواره في بطولة الدوري الإسباني بسبب الإصابات، حيث عانى جريزمان من إصابة في الفخذ بينما يغيب ديمبلي عن الفريق منذ كانون الثاني بسبب الإصابة المتكررة.

وأفاد موقع Football Espana أن:" كلاً من ديمبلي وجريزمان قد شوهدا في تدريبات البلاوجرانا حيث شاركا مع مران الفريق الجماعي".

من ناحية أخرى فقد عاد المدافع الفرنسي كيليمنت لونجليه من الإصابة وشارك في تدريبات فريق كيكي سيتيين في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع".

ومع ذلك فإن البارسا سيشهد غياب لاعب الوسط التشيلي آرتورو فيدال بسبب الإيقاف، وكذلك من المتوقع غياب المدافعين صامويل أومتيتي وجان كلير توديبو ورولان أروخو.