آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

خلية الإعلام الأمني تكشف نتائج العملية الأمنية التي انطلقت اليوم في ديالى

أمن | 26-07-2020, 11:40 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

كشفت خلية الاعلام الامني، اليوم الاحد، عن نتائج العملية الامنية للمرحلة الثالثة من عملية أبطال العراق- الرابعة والتي انطلقت اليوم في محافظة ديالى.

وقالت الخلية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "العملية الامنية للمرحلة الثالثة من عملية أبطال العراق – الرابعة، انطلقت صباح اليوم في محافظة ديالى". 

وأضافت، أن "النتائج التي تحققت في المحور الأول، الرد السريع ولواء المهمات وشرطة ديالى، إذ "تمكنت القطعات فيه من العثور على حزام ناسف و4 صواريخ قاذفة وتجهيزات طبية في منطقة شيخي، وعبوتين ناسفتين تم تفكيكهما من قبل مفارز لواء الرد السريع، فضلا عن العثور على عبوة ناسفة في بساتين شيخي باتجاة قرية بودجة".

وتابعت، أن "محور شرطة ديالى لواء المهمات الخاصة عثرة على عبوة ناسفة و3 أوكار، فضلا عن العثور على وكر بين قرية شيخي وقرية بودجة قرب نهر خريسان يحتوي على 4 قنابر هاون عيار ( 90 ) ملم و9 علب عتاد BKC فارغة وضماد میدان".

وفي ما يخص نتائج لواء مغاوير قيادة عمليات ديالى ولواء 20 بالشرطة الاتحادية ولواء 37، اذ تم "العثور على وكر يحتوي على موبايل وعبوة بلاستيكية تحتوي مادة C4 وحزام ناسف واسلاك نحاسية ومسطرة تفجير".

وفي محور الحشد الشعبي تم "العثور على وكر يحتوي مواد غذائية وتم تدميرها، فيما كانت نتائج محور لواء المشاة 18 العثور على صاروخ قاذفة".