آخر الأخبار
مجلس بغداد يلوح بـاستبدال" المقصرين" ويحدد معايير اختيار البدلاء مصافي الجنوب تعلن إنجاز مشروع الـ (FCC) بنسبة 80 % وتحدد موعد تشغيله نفوق اغنام وانهيار منازل.. سيول حمرين تحاصر خمس قرى ومطالبات عاجلة بإعلانها "منكوبة"- عاجل اشتباكات مسلحة ومطاردات بوليسية.. الرد السريع توجز لـ "بغداد اليوم" عملياتها بمكافحة المخدرات الاسدي: قانون الضمان الاجتماعي رافعة مهمة للاقتصاد عبر تفعيل القطاع الخاص

القبض على مجموعة هاجمت منزل قيادي بسرايا السلام في بغداد وتسببت بمقتل ابنته

أمن | 18-07-2020, 18:47 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

افاد مصدر أمني، السبت، 18 تموز، 2020، بالقبض على مجموعة هاجمت منزل قيادي بسرايا السلام وتسببت بمقتل ابنته في مدينة الكاظمية شمالي بغداد.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "استخبارات قيادة سرايا السلام، وبالتنسيق مع مكتب مكافحة اجرام الكاظمية تمكنا من القاء القبض على المجرمين الذين قاموا بالاعتداء على منزل  آمر اللواء الخامس لسرايا السلام (جمال) ابو زهراء، في مدينة الكاظمية ببغداد".

واضاف أن "المجرمين وجدت بحوزتهم الادوات الجرمية، وهم يقبعون الان في مكتب مكافحة اجرام مدينة الكاظمية لمتابعة الاجراءات التحقيقية، وعرضهم على الجهات القضائية لينالوا جزاءهم العادل".

وكان مصدر أمني قد كشف في وقت سابق، عن تعرض منزل احد القياديين بسرايا السلام إلى إعتداء من قبل جهة مجهولة، مما ادى إلى مقتله طفلته واصابة احد افراد عائلته بجروح بليغة، قبل أن يلوذو بالفرار.