آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

سيتيين يحسم مستقبله: أرى نفسي مدرباً لبرشلونة في الموسم الجديد

رياضة | 15-07-2020, 17:27 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

ظهر كيكي سيتيين، مدرب نادي برشلونة، في مؤتمر صحفي، وذلك قبل مواجهة أوساسونا مساء غد الخميس، ضمن منافسات الجولة 37 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال سيتيين: “علينا الفوز على أوساسونا بغض النظر عما سيحدث في مباراة ريال مدريد، دائماً التزامنا هو الفوز، نيتنا هي الاعتماد على المداورة التي ستوزع الجهد بين اللاعبين، خاصةً وأننا سنواجه خصماً يُداور بشكل مستمر ويشعر لاعبيه بالنشاط".

وتابع: “في حال فوز ريال مدريد بلقب الليغا، سيكون ذلك بفضل أدائهم، هم فازوا بكل المباريات بعد استئناف البطولة، وأعتقد أن جزءاً من اللوم في خسارة الدوري يقع على عاتقي، والجزء الآخر والأكبر على المتصدر الذي يتفوق علينا في عدد النقاط".

وحول تصريحات لويس سواريز والتي قال فيها إن البارسا خسر الليغا بنفسه، أجاب: “هذا رأيه ويجب أن نحترمه، لقد تعادلنا في 3 مباريات وهذا ما أثر علينا، الليغا لم تنتهِ لحد الآن، لكن لم تتبقّ سوى مباراتين ومن المؤكد أن هناك احتمالات كثيرة، هذا عالم كرة القدم ويمكن أن تتوقع أي شيء".

وحول مستقبله، قال كيكي سيتيين: “أرى نفسي مدرباً لبرشلونة في الموسم الجديد، صحيح أنه في بعض الأحيان لا نحقق النتائج المطلوبة، ولكن وراء ما تراه هناك عمل وهذا ما أود أن يتم تقديره”.

وعن ليونيل ميسي، قال: “يبدو بحالة رائعة، ربما بعض الإحصائيات ليست مثل الموسم الماضي لكن ميسي لا يحتاج لأرقام، إذا لم يسجل يصنع ويملك ذكاءً من مرحلة أخرى.. لا أستطيع قول شيء جديد عن ليو لم نسمعه سابقاً".

وبخصوص نتائج الفريق خارج الكامب نو، قال: “كما قلت هناك فرص كان يمكن أن نهيها بشكل أفضل سواء بأرضنا أو خارج الأرض، وكل فريق يمر بمرحلة ضعف يجب أن تمر بها".