آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف أغرب طرق تهريب المخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

انطلاق تظاهرة قرب مقر إقامة جلسة مجلس الوزراء في البصرة (فيديو)

بالفيديو | 15-07-2020, 12:34 |

+A -A

بغداد اليوم- البصرة 

تظاهر المئات من أهالي محافظة البصرة، اليوم الأربعاء، قرب مقرب إقامة جلسة مجلس الوزراء في المحافظة، والتي أقيمت صباح اليوم.

وأظهرت مقاطع فيديو تداولها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، تظاهر المئات من المتظاهرين، من منتسبي الوزارات، الذين طالبوا بصرف مستحقاتهم في ذمة الدولة، من أجور ورواتب عقود.

وطالب المحتجون أمام فندق "الشيراتون"، الذي استضاف الجلسة بالكشف عن قتلة المتظاهرين ومحاسبة المسؤولين عن أوامر قمع الاحتجاجات التي شهدتها البصرة وبغداد والمحافظات الأخرى، خلال تشرين أكتوبر الماضي.

وقام المتظاهرون بعد محاصرتهم الفندق الذي خصص لاستضافت رئيس الوزراء والوفد الحكومي الذي وصل إلى البصرة اليوم، برفع لافتات تندد بتنصيب كاظم السهلاني، مستشاراً لرئيس الوزراء، وتضمنت اللافتات شعار "كاظم السهلاني لا يمثل متظاهري البصرة".

وفي وقت سابق من اليوم، وصل رئيس الحكومة ووزرائه إلى محافظة البصرة، وعقد جلسة مجلس الوزراء، فيها.

للاطلاع على قرارات جلسة مجلس الوزراء في البصرة اضغط هنـــــــــــا