ريال مدريد يصدر بياناً تحذيرياً ويطالب جمهوره بالاحتفال في المنازل

تخطي بعد :
رياضة 2020/07/15 11:30 234 المحرر:hs
   

بغداد اليوم- متابعة

أصدر نادي ريال مدريد بيانًا رسميًا، يطالب فيه جمهوره بعدم التوجه لميدان ”ثيبيليس"، معقل احتفالات جماهير الميرنغي، في حال نجاح الفريق في حسم لقب الدوري الإسباني مساء الخميس.

ونشر النادي الملكي بيانًا رسميًا على موقعه الإلكتروني، جاء فيه: " يطلب نادي ريال مدريد لكرة القدم من أعضائه ومشجعيه عدم التوجه إلى ساحة ثيبيليس في حال فاز الفريق بالليغا".

وتابع البيان: " ندرك جميعًا الوضع الصعب الذي نعيشه والجهود التي يبذلها المجتمع لمكافحة آثار جائحة كوفيد-19، وتساهم كرة القدم أيضًا في ذلك، وقد نجحنا، جميعًا معًا، في استئناف المسابقة في سياق معقد للغاية".

وأضاف: " مع تبقي جولتين فقط على انتهاء الليغا، يحظى فريقنا وفريق برشلونة بخيارات التتويج باللقب. في حال توّج ريال مدريد بطلاً، فإن اللاعبين لن يتوجهوا إلى أماكن الاحتفال التقليدية، ولاسيما ساحة ثيبيليس، ولذلك نسأل أعضاء النادي والمشجعين عدم التوجه إلى تلك الأماكن في حال فاز الفريق باللقب. يجب أن نساهم جميعًا، كما فعلنا حتى الآن، وبمسؤولية مطلقة، في تجنب مخاطر تفشي المرض".

وواصل: " يشكر ريال مدريد مقدمًا تفهم الأعضاء والمشجعين. إن العمل والجهود الحثيثة التي يقدمها اللاعبون والمدربون والطاقم الفني والنادي لتحقيق اللقب ترمي بشكل أساسي إلى مشاركته مع المشجعين، لكننا ندرك أن الأوقات التي نعيشها تلزمنا باتخاذ إجراءات وقائية ضرورية".

واختتم النادي الملكي بيانه:" يشعر ريال مدريد بأهمية توجيه هذا النداء انطلاقًا من إحساسه بالمسؤولية وقناعته بأن أي فوز محتمل لفريقنا لا يجب أن يكون خطوة إلى الوراء في معركة الجميع ضد الجائحة".

يذكر أن ريال مدريد يتقدم بفارق 4 نقاط عن برشلونة في جدول الليغا مع تبقي مباراتين فقط على نهاية المسابقة، وسيتوج الميرنغي باللقب رسميًا في حال فوزه في مواجهة فياريال المقرر إقامتها مساء غد الخميس.




لمتابعة اخبار العراق والعالم حمل تطبيق بغداد اليوم من هنا

اضافة تعليق


Top