آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

قلق داخل ريال مدريد.. الفريق يمتلك سجلاً سيئاً مع حكم مباراته أمام فياريال غداً

رياضة | 15-07-2020, 11:11 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

يتأهب نادي ريال مدريد لاستضافة خصمه فياريال، مساء الخميس، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن مباريات الجولة 37 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويحتاج ريال مدريد لتحقيق الانتصار في هذا اللقاء، من أجل التتويج رسمياً بلقب الدوري الإسباني، حيث يحتل المركز الأول في جدول الترتيب بفارق 4 نقاط عن ملاحقه وغريمه التقليدي برشلونة.

وكشفت لجنة الحكام التابعة لليغا عن حكام الجولة الـ37، الأمر الذي أصاب ريال مدريد وجمهوره بقلق كبير، بعد تعيين هيرنانديز هيرنانديز حكماً للمباراة المرتقبة بين النادي الملكي وفياريال.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن ريال مدريد يمتلك سجلاً سيئاً مع الحكم هيرنانديز هيرنانديز، لدرجة أن سيرجيو راموس، قال بعد مباراة ليفانتي التي حصل فيها على بطاقة حمراء: “لقد ذهبت إليه، وسألته إذا كان لديه أي مشكلة شخصية معي”.

وأضافت الصحيفة المذكورة، أن هيرنانديز هيرنانديز أدار 10 مباريات لريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني، ولم يتمكن المرينجي من تحقيق الانتصار فيها سوى مرتين، مع العلم أن المواجهة الأخيرة التي أدارها الحكم المذكور للمرينجي كانت الهزيمة ضد ليفانتي بهدف نظيف.

تجدر الإشارة إلى أن هيرنانديز هيرنانديز أدار مبارتين لريال مدريد أمام برشلونة، وانتهت كلاهما بنتيجة التعادل، الأولى في موسم 2016/2017، والثانية في الموسم الحالي بملعب الكامب نو.