بتوقيت واحد.. موعد مباراتي برشلونة والريال في الجولة الحاسمة من الليغا والقنوات الناقلة

تخطي بعد :
رياضة 2020/07/15 10:49 294 المحرر:hs
   

بغداد اليوم- متابعة

تقام يوم غد الخميس (16 تموز 2020)، الجولة 37 قبل الاخيرة والتي تعتبر الحاسمة بالدوري الاسباني، وسيلعب برشلونة وريال مدريد امام اوساسونا وفيا ريال بتوقيت واحد، وسيواجه برشلونة اوساسونا على ملعب الكامب نو، فيما تجري مباراة الريال وفيا ريال على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد 79 نقطة، بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد صاحب الصدارة، بينما يملك أوساسونا 48 نقطة في المرتبة الحادية عشر.

ونجح الفريق الكتالوني في الفوز على مضيفه بلد الوليد بهدف وحيد دون رد، في الجولة الماضية من الليغا، حيث أحرز هدف البرسا الوحيد الدولي التشيلي أرتورو فيدال.

وكانت مباراة الدور الأول والتي أقيمت بين الفريقين في شهر آب من العام الماضي، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين على ملعب السادار.

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد أوساسونا سيكون مساء غد الخميس في تمام الساعة العاشرة بتوقيت بغداد المحلي، وسيتم بث اللقاء عبر قناة bein 3.

أما ريال مدريد فهو من يتصدر جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 83 نقطة، بفارق 4 نقاط عن برشلونة صاحب المرتبة الثانية، بينما يمتلك فيا ريال 57 نقطة في المركز الخامس.

وتمكن الفريق الملكي من الانتصار على مضيفه غرناطة بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة الماضية من الليغا، حيث أحرز هدفي الميرنجي كل من، فيرلاندي ميندي وكريم بنزيما.

وكانت مباراة الدور الأول والتي أقيمت بين الفريقين في شهر ايلول من العام الماضي، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين على ملعب المادريجال.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد فيا ريال سيكون مساء غد الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت بغداد المحلي، وسيتم بث اللقاء عبر قناة bein 1.




لمتابعة اخبار العراق والعالم حمل تطبيق بغداد اليوم من هنا

اضافة تعليق


Top