ملثمون يعتدون على مدرب فريق برتغالي في ظروف غامضة

تخطي بعد :
رياضة 2020/07/14 20:32 364 المحرر:hs
   

بغداد اليوم -متابعة

قام عدد من الأشخاص الملثمين، اليوم الثلاثاء،(14 تموز 2020)، بالاعتداء على كارلوس كارفاليال، المدير الفني لفريق ريو آفي البرتغالي، في ظروف غامضة، أثناء عودته إلى مدينة براجا، ما أسفر عن تعرضه لإصابات متفرقة.

وأوضح كارفاليال، على حسابه الشخصي عبر منصات التواصل الاجتماعي: " تعرضت لاعتداء غاشم من قبل ثلاثة ملثمين، في ساعة مبكرة صباح اليوم، وقاومتهم بالفطرة ربما دون وعي، بمساعدة نجلي، جوزيه كارلوس".

وأضاف مدرب ريو آفي، صاحب الـ54 عامًا: " نجحنا في إنهاء الأمر، تعرضت نتيجة للاعتداء لبعض الإصابات المتفرقة، قليل من السحجات والكدمات.. لكني بخير".

واعترض مجهولون طريق المدرب البرتغالي قبل الوصول إلى المنزل، عقب مباراة ريو آفي أمام ماريتيمو في ماديرا، والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، حيث أثار الصخب الذي حدث أثناء الاعتداء انتباه نجله الذي خرج لإنقاذ والده.

وأشار كارفاليال إلى أن:" الإصابات التي لحقت به عقب الاعتداء غير المبرر، لم تكن بحاجة إلى التدخل الطبي، موجهًا الشكر إلى عناصر الشرطة المحلية على التحرك السريع، وكل من بعث له برسائل دعم عقب الحادث".

ومن المنتظر، أن يقود كارفاليال مران فريق ريو آفي، مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام سانتا كلارا، السبت المقبل، على ملعب دوس أركوس، لحساب الجولة الـ33 من عمر الدوري البرتغالي.

ويحتل ريو آفي المركز السادس على سلم ترتيب الدوري البرتغالي الممتاز، قبل جولتين من ختام الموسم، برصيد 51 نقطة، جمعها مع الفوز في 14 مباراة، والتعادل في 9 مواجهات، وتكبّد الفريق خسارة في مثلها.




لمتابعة اخبار العراق والعالم حمل تطبيق بغداد اليوم من هنا

اضافة تعليق


Top