آخر الأخبار
رصد "عناكب" في المنطقة الجنوبية من المريخ بـ 4 اهداف واستراتيجية انفتاح جديدة.. صولة أمنية على الحدود بين ديالى وصلاح الدين الرئيس الفرنسي يحذر من "موت أوروبا": قواعد اللعبة تغيرت عاصفة تتسبب بخسارة شركة "ميتا" 200 مليار دولار اليوم.. تشافي و لابورتا يكشفان كواليس اجتماع "العودة"

الكاظمي يوجه بتأليف لجنة لحسم موضوع المحاضرين والموظف المعين على الملاك الدائم أو المؤقت أو بأجر يومي

محليات | 13-07-2020, 18:56 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

وجه رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، اليوم الاثنين، بتأليف لجنة لحسم موضوع المحاضرين والموظف المعين على الملاك الدائم أو المؤقت أو بأجر يومي.

وبحسب بيان نشره مكتب الكاظمي الاعلامي فأن "رئيـس مجلس الـوزراء وخلال الجلسة الاعتيادية التاسعة لمجلس الوزراء المنعقدة بتأریـخ 7 تموز 2020 وجه بتأليف لجنة برئاسة وزير التخطيط تتولي تقديم مقترحات بشأن حسم موضوع المحاضرين والموظف المعين على الملاك الدائم أو المؤقت أو بأجر يومي بأوامر إدارية رسمية في بعض الوزارات والمؤسسات الحكومية الأخری دون وجود غطاء مالي لتسديد راتبه ولغرض النظر في شمولهم بشبكة الحماية الإجتماعية">
واشترط التوجيه أن "تقدم اللجنة توصياتها النهائية الى مجلس الوزراء خلال مدة أقصاها (14)  يوم عمل بدءا من تأريخ إصدار هذا التوجيه".
هذا وتضم اللجنة المذكورة آنفا في عضويتها كلا من "وزير العمل والشـؤون الإجتماعية ورئيس هيئة المستشارين، والسادة وكلاء وزارات ( الماليـة، التربية، الكهرباء ومستشار الأمانة العامة لمجلس الوزراء"، بحسب البيان.
.