آخر الأخبار
عقوبات أمريكية جديدة تستهدف الحرس الثوري من منفذي هجمات سيبرانية كتائب حزب الله تنفي إعادة تفعيل عملياتها ضد القوات الامريكية في العراق عامل باكستاني يطعن زوجته وينتحر داخل منزل ضابط في الكرادة مقتل تاجر مخدرات واعتقال آخر بعد الاشتباك معهما في اربيل عبد السلام المالكي يدعو اهالي شمال البصرة للتظاهر

بالفيديو.. سائقان يختتمان سباق ناسكار بأمريكا لجولة ملاكمة

رياضة | 13-07-2020, 16:29 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

تحول مضمار سباق  سيارات إلى حلبة ملاكمة عندما فقد سائقان السيطرة على نفسيهما ليتبادلا اللكمات أمام عدسات الكاميرات.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مثير لشجار بين متسابقي أحد سباقات بطولة ناسكار في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد حادث اصطدام وقع بينهما، لينتهي السباق بانتهاك السائقين لمعايير التباعد الاجتماعي.

وحاول السائق نواه جريجسون تجاوز منافسه هاريسون بيرتون في منتصف مضمار السباق الدائري، لكن بيرتون لم يسمح لمنافسه بتجاوزه، ونتيجة لذلك، اصطدم المتسابقان وخسرا مواقعهما في السباق.

وبعد انتهاء السباق، تجادل السائقان حول ما حدث، ومن المذنب بخسارتهما، ليتحول الجدال إلى معركة تبادلا فيها اللكمات وسط محاولات من الحاضرون من السائقين والفنيين فض الاشتباك.

وسباقات ناسكار من أكثر السباقات إثارة في الولايات المتحدة، وتضم مجموعة كبيرة من السيارات تتسابق داخل حلبة دائرية، تتنافس فيما بينها طوال العام بمعدل 36 سباقًا.

وتعد هذه الرياضة مشهورة في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى وجود مسابقات خاصة بـ(ناسكار) في كل من كندا والمكسيك.