آخر الأخبار
حقيقة وجود توجه حكومي لاطلاق "عيدية مالية" للموظفين والمتقاعدين - عاجل السوداني يؤشر خسارة في مشروع تأخر لأكثر من 10 سنوات انطلاق العمل بنظام منح سمات الدُخُول إلكترونيّاً بين تركيا والعراق وفاة فنان ومصور عراقي اليكتي يستعد لانتخابات برلمان كردستان بأربع قوائم: سنقدمها للمفوضية

ضبط أوكار ومحطات وأبراج لتهريب سعات الانترنت في ديالى ونينوى

محليات | 13-07-2020, 15:15 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

اعلنت وزارة الإتصالات، الاثنين، ضبط أوكار ومحطات وأبراج لتهريب سعات الانترنت في ديالى ونينوى.

وقالت الوزارة في بيان، انه "بتوجيه من رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي واشراف وزير الاتصالات اركان الشيباني نفذت وزارة الاتصالات وبالتعاون مع هيئة الاعلام والاتصالات وباسناد قواتنا الامنية البطلة بمختلف صنوفها عملية نوعية مباغتة".

واضافت انها "طالت أوكار ومحطات وأبراج المهربين  في محافظتي ديالى ونينوى للقضاء على عمليات تهريب سعات الانترنت الدولية حيث توافرت معلومات عن وجود ابراج ومحطات للتهريب".
وتابعت، انه "انطلاقا من حرص وزارة الاتصالات على انهاء ملف التهريب بشكل كامل ورفد موازنة الدولة بايرادات مالية كبيرة والقضاء على مافيات التهريب التي نخرت الاقتصاد العراقي، واستمرارا لعمليات الصدمة التي اطلقتها وزارة الاتصالات في 13 حزيران من هذا العام فقد تمكنت فرق وزارة الاتصالات هذا اليوم من تدمير عدد من ابراج المهربين ومصادرة العديد من الاجهزة والمحطات العائدة للمهربين ".

وتعاهد الوزارة "ابناء شعبنا على فرض هيبة وسيادة الدولة وتحسين الخدمة الواصلة للمواطنين مطلع العام المقبل ، داعين في الوقت نفسه الجميع للتعاون مع وزارة الاتصالات لانهاء هذا الملف وصولا لخدمة انترنت ممتازة وبكلفة اقل".
وجدد وزير الاتصالات دعوته للشركات المجهزة لخدمة الانترنت ال (ISPS)الى ضرورة التعاون مع وزارة الاتصالات خدمة لابناء شعبنا ووطننا، وفقا للبيان.